الثلاثاء، 5 فبراير 2013

الأصحاب

8
الصـف
الأصحاب
.. أيــار
الأول

المعلمون الكرام :
زملائي الطلاب الأعزاء :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يسعدنا نحن طلاب الصف الأول الأساسي أن نقدم لكم إذاعة هذا اليوم، وخير ما نبدأ به القرآن الكريم مع الطالب : ".....................  "   

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
[إِذَا جَاء نَصْـرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ % وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا %فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ]
نشكر الطالب: " ..................... "  على هذه التلاوة المباركة ، ونقدم لكم الحديث الشريف مع الطالب: " ...................... " .

الحَـدِيْثُ الشَّـرِيْفُ :
قال رسول الله ـ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ـ :
( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبُّ لنفسه )



نشكر الطالب: " ..................... "  على هذا الحديث الشريف ، ونقدم لكم موضوعا عن التعاون  مع الطالب: " ...................... " .

أنا مسلم :
أنا مسلم، أساعد أمي وأبي وأخواتي في أعمالهم .
أنا مسلم ، أساعد أصدقائي ، وأعينهم على فعل الخير .
انا مسلم ، أساعد جيراني، وأعينهم على فعل الخير .
أنا مسلم ، أساعد أقاربي ، وأعينهم على فعل الخير .
أنا مسلم ، أساعد الفقراء وأعينهم على حاجاتهم . 

نشكر الطالب: " ..................... "  على هذه الفقرة الرائعة ، ونقدم لكم النشيد مع طلاب الصف الأول : " ...................... " .

أهلا أهلا
أهلا أهلا
كل صديقٍ
أبدا أبدا
نحن جميعا
عشتِ بلادي

يا أصحابي
يا أحبابي
لي أرعاه
لا أنساهُ
جندُ الوطنِ
طولَ الزمن


ليست هناك تعليقات: