الثلاثاء، 5 فبراير 2013

انا قوي

4
الصـف
أنا قوي..
.. آذار
الأول 

المعلمون الكرام :
زملائي الطلاب الأعزاء :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يسعدنا نحن طلاب الصف الأول الأساسي أن نقدم لكم إذاعة هذا اليوم، وخير ما نبدأ به القرآن الكريم وسورة التين ..  

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
[وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ % وَطُورِ سِينِينَ % وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ % لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ % ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ % إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ % فَمَا يُكَذِّبُكَ بَعْدُ بِالدِّينِ % أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ ]
نشكر طلاب الصف الأول على هذه التلاوة المباركة ، ونقدم لكم الحديث الشريف مع الطالب : "............................ "
الحَـدِيْثُ الشَّـرِيْفُ :
قال رسول الله ـ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ـ :
( لا تصاحب إلا مؤمنا ، ولا يأكل طعامك إلا تقي ) 
نشكر الطالب : " .......................... " على هذا الحديث الشريف ، ونقدم لكم موضوعا بعنوان " أنا قوي "  مع الطالب : " .......................... "

أنا فتى قوي  ..
أنا فتى قوي، لا أبكي إذا نسيتُ مصروفي ،
وأنا فتى قوي، لا ابكي إذا ضاع مصروفي ،
وأنا فتى قوي ، لا أبكي حين أسقط في الملعب ، 
وأنا فتى قوي ، لا أبكي عندما لا يشاركني أصحابي باللعب
أنا فتى قوي جدا جدا ، ولكني أبكي حين أرسب في الامتحان .

نشكر الطالب : " .......................... " على هذا الموضوع الرائع،  ونقدم لكم النشيد مع طلاب الصف الأول :

من أجلك يا وطني الأكبرْ
حبّا لترابك ألثمه
شهداؤك أبناء الأرض
أسلمتك أغلى ما عندي

أحببتُكَ حبين وأكثر
والآخر لبقائك أقدر
زرعوك الأحمر فالأخضر
هل أغلى من روحي يُذكر

يشكر لكم طلاب الصف الأول حسن استماعكم ، ويتمنون لكم يوما سعيدا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات: